أطلق متصرف لواء الحسينية الدكتور عطالله النويقه مبادرة ( الحسينية اجمل) وذلك من خلال تزيين وتجميل الجزيرة الوسطية للطريق الصحراوي المار من لواء الحسينية بزراعة ألاشجار الحرجية وأشجار الزينة والورود داخل الجزيرة الوسطية وجاءت هذه المبادرة
من الحاكمية الإدارية بعقد اجتماع صباح اليوم مع أصحاب المحلات التجارية والاستراحات والمطاعم ومحطات الوقود المحاذية للطريق الصحراوي في لواء الحسينية
وابدأ الجميع ارتياحهم ومباركتهم هذه المبادرة والتي ترجمت على ارض الواقع هذا اليوم بالزراعة والتزيين وسوف تستكمل باقي المناطق في الايام القادمة حتى تظهر الحسينية بحسنها وجمالها وتصبح اجمل ان شاء الله





